الجمعة , 19 يوليو / 2024

الأحد , 14 أبريل / 2024 | منذُ 3 شهر مضى

موقع almahjar.net ("الخدمة").

تُخطر هذه الصفحة عملائنا بسياساتنا فيما يتعلق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها عند استخدام الخدمة والخيارات التي تتاح لك مع تلك البيانات.

نحن نستخدم بياناتك لتقديم الخدمة وتحسينها. من خلال استخدام الخدمة، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة. عند استخدام الخدمة، فإنك توافق على جمع ونقل وتعديل وتخزين وكشف معلوماتك الشخصية واستخدامات أخرى لها كما هو موضح في هذه سياسة الخصوصية. ما لم يُعرَّف غير ذلك في هذه سياسة الخصوصية، تحمل المصطلحات التي يتم استخدامها في هذه سياسة الخصوصية نفس معانيها كما هو مُنصوص عليها في شروط الخدمة الخاصة بنا.


التعاريف


الخدمة

الخدمة تعني موقع almahjar.net


البيانات الشخصية

البيانات الشخصية تعني البيانات حول شخص حي يمكن تحديد هذا الشخص من تلك البيانات (أو من تلك البيانات ومعلومات أخرى إما في حوزتنا أو على وشك أن نحصل عليها).


بيانات الاستخدام

بيانات الاستخدام هي البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا إما بواسطة استخدام الخدمة أو من بنية الخدمة نفسها (على سبيل المثال، مدة زيارة الصفحة).


الكوكيز

الكوكيز هي قطع صغيرة من البيانات المخزنة على جهازك (الكمبيوتر أو الجهاز المحمول).


متحكم البيانات

متحكم البيانات يعني الشخص الطبيعي أو القانوني الذي (إما بمفرده أو مشتركة أو بشكل مشترك مع أشخاص آخرين) يحدد الأغراض التي والطريقة التي يتم بها معالجة أي معلومات شخصية.

لاختصارها في سياسة الخصوصية هذه، نحن نعتبر متحكم البيانات لبياناتك الشخصية.


معالجي البيانات (أو مقدمي الخدمة)

معالج البيانات (أو مقدم الخدمة) يعني أي شخص طبيعي أو قانوني يعالج البيانات نيابة عن متحكم البيانات.

قد نستخدم خدمات مقدمي الخدمات المختلفة من أجل معالجة بياناتك بشكل أكثر فعالية.


الشخص المعني بالبيانات (أو المستخدم)

الشخص المعني بالبيانات هو أي فرد يستخدم خدمتنا وهو موضوع البيانات الشخصية.


جمع المعلومات واستخدامها

نجمع أنواعًا مختلفة من المعلومات لأغراض متنوعة لتوفير وتحسين خدمتنا لك.


أنواع البيانات المجمعة


البيانات الشخصية

أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تقديم معلومات شخصية محددة يمكن استخدامها للتواصل معك أو تحديد هويتك ("البيانات الشخصية"). تتيح لنا المعلومات التي نجمعها تخصيص وتحسين والاستمرار في تشغيل الخدمة. فيما يتعلق بجوانب معينة من الخدمة، قد نطلب، نجمع، نستخدم، نشارك، و/أو نعرض بعض معلوماتك الشخصية. يمكن أن تشمل المعلومات


 القابلة للتحديد شخصيًا، على سبيل المثال لا الحصر:

- البريد الإلكتروني

- الاسم الأول والاسم الأخير

- الكوكيز وبيانات الاستخدام

- البيانات من الشبكات الاجتماعية إذا استخدمت حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك للتسجيل وإنشاء حساب في الخدمة.


قد نستخدم البيانات الشخصية الخاصة بك لتزويدك بالأخبار ذات الصلة أو للاتصال بك من خلال النشرات الإخبارية أو المواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد تكون مثيرة لاهتمامك. يمكنك إلغاء الاشتراك في استلام أي من هذه الاتصالات أو جميعها من خلال اتباع الرابط لإلغاء الاشتراك أو التعليمات المقدمة في أي بريد إلكتروني نرسله.


بيانات الاستخدام

قد نجمع أيضًا المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما زرت خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة من خلال جهاز محمول ("بيانات الاستخدام").

قد تشمل بيانات الاستخدام معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (على سبيل المثال، عنوان IP)، ونوع المتصفح، ونسخة المتصفح، وصفحات خدمتنا التي تزورها، وتاريخ ووقت زيارتك، والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات، ومعرفات الجهاز الفريدة وغيرها من البيانات التشخيصية.

عند الوصول إلى الخدمة من خلال جهاز محمول، قد تشمل بيانات الاستخدام معلومات مثل نوع جهاز المحمول الذي تستخدمه، ومعرف الجهاز الفريد لجهازك المحمول، وعنوان IP لجهازك المحمول، ونظام التشغيل المحمول الخاص بك، ونوع متصفح الإنترنت المحمول الذي تستخدمه، ومعرفات الجهاز الفريدة، ومعرفات الإعلانات الفريدة، وغيرها من البيانات التشخيصية الأخرى.


بيانات الموقع

قد نستخدم ونخزن معلومات حول موقعك ("بيانات الموقع"). نحن نستخدم هذه البيانات لتوفير ميزات من خدمتنا ولتقديم الأخبار ذات الصلة لك، فضلاً عن تحسين وتخصيص خدمتنا.


بيانات من الشبكات الاجتماعية

معلومات المستخدم من مواقع الشبكات الاجتماعية، مثل فيسبوك، جوجل بلس، تويتر، بما في ذلك اسمك، اسم مستخدم شبكتك الاجتماعية، الموقع، الجنس، تاريخ الميلاد، عنوان البريد الإلكتروني، صورة الملف الشخصي، والبيانات العامة لجهات الاتصال، إذا قمت بتوصيل حسابك أو التسجيل للحصول على حساب في الخدمة باستخدام حساباتك في مثل هذه الشبكات الاجتماعية.


تتبع البيانات والكوكيز

نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا والاحتفاظ ببعض المعلومات.

تعتبر ملفات تعريف الارتباط ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات قد تتضمن معرف فريد مجهول. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزن على جهازك. يتم استخدام تقنيات التتبع الأخرى مثل البيكونات، والعلامات، والنصوص البرمجية لجمع وتتبع المعلومات وتحسين وتحليل خدمتنا

يمكنك تعليم متصفحك برفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو إشعارك عند إرسال ملف تعريف ارتباط. ومع ذلك، إذا لم تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.


أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:

- ملفات تعريف الارتباط للجلسة. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للجلسة لتشغيل خدمتنا.

- ملفات تعريف الارتفاع. نستخدم ملفات تعريف الارتفاع لتذكر تفضيلاتك وإعدادات مختلفة.

- ملفات تعريف الارتباط الأمنية. نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأمنية لأغراض الأمان.


النشر عبر الإنترنت

عندما تقوم بنشر تعليقات أو مساهمات أو محتوى آخر إلى الخدمة، فإن تعليقاتك وموقعك قد يتم عرضها لجميع المستخدمين وقد يتم توزيعها عموماً خارج الخدمة بشكل دائم.


التفاعل مع المستخدمين الآخرين

إذا تفاعلت مع مستخدمين آخرين للخدمة، فقد يرى تلك المستخدمين اسمك وصورة ملفك الشخصي ووصف نشاطك وموقعك.


استخدام البيانات


نستخدم البيانات التي جمعناها لأغراض متنوعة:

- لتوفير وصيانة خدمتنا

- لإعلامك بتغييرات على خدمتنا

- لتوفير لك أخبارًا مخصصة وقصص أخبارية ذات صلة

- للسماح لك بالمشاركة في ميزات تفاعلية لخدمتنا عندما تختار القيام بذلك

- لتوفير الدعم الفني

- لجمع التحليلات أو المعلومات القيمة حتى نتمكن من تحسين خدمتنا

- لمراقبة استخدام خدمتنا

- للكشف عن القضايا التقنية ومنعها ومعالجتها

- لتزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول السلع والخدمات والفعاليات الأخرى التي نقدمها والتي تشابه تلك التي قمت بشراءها أو الاستفسار عنها بالفعل مالم تكن قد رفضت تلقي مثل هذه المعلومات


الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)


إذا كنت من منطقة الاتحاد الأوروبي الاقتصادية (EEA)، فإن أساسنا القانوني لجمع واستخدام المعلومات الشخصية الموصوفة في هذه سياسة الخصوصية يعتمد على البيانات الشخصية التي نجمعها والسياق الخاص الذي نقوم فيه بجمعها.


قد نعالج بياناتك الشخصية لأن:

- نحتاج إلى أداء عقد معك

- قد منحتنا إذنًا بذلك

- المعالجة في مصلحتنا المشروعة ولم يتم التغلب على حقوقك

- للامتثال للقانون


احتفاظ بالبيانات

سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ونستخدم بياناتك الشخصية في القدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا كنا مطالبين بالاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين السارية)، وحل النزاعات، وتنفيذ اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.


سنحتفظ

ببيانات الاستخدام أيضًا للأغراض التحليلية. يمكن أن تُحفظ البيانات بشكل مجمع وغير محدد للزمن للتحليلات التشغيلية.

سنتخذ جميع الخطوات الممكنة للتأكد من معالجة بياناتك بأمان ووفقًا لهذه السياسة الخصوصية ولن يتم نقل بياناتك الشخصية لمنظمات أو دول لديها ضمانات أقل لحماية بياناتك من تلك المقدمة في هذه السياسة الخصوصية.


كلمنا

إذا كانت لديك أية أسئلة بشأن سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا:

- عبر البريد الإلكتروني: privacy@almahjar.net


تحديثات لسياسة الخصوصية

قد نحدّث سياسة الخصوصية بشكل دوري. سنقوم بإعلامك بأية تغييرات من خلال نشر السياسة الخصوصية الجديدة في هذه الصفحة.

سيتم إخطارك بواسطة البريد الإلكتروني و / أو إشعار بارز على خدمتنا قبل تاريخ النفاذ للتغيير يصبح ساري المفعول وسنحدّث تاريخ "تاريخ النفاذ" في أعلى هذه سياسة الخصوصية.

ننصحك بمراجعة هذه سياسة الخصوصية بشكل دوري لأية تغييرات. تغييرات سياسة الخصوصية هذه تتأثر بشكل كبير بممارسات الخصوصية الشخصية والقوانين، لذا يجب عليك العودة ومراجعةها بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا.


توافقك على هذه السياسة الخصوصية

باستخدام خدمتنا، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.


الإتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه السياسة الخصوصية، يرجى الاتصال بنا:


- عن طريق البريد الإلكتروني: privacy@almahjar.net