الجمعة , 19 يوليو / 2024

السبت , 04 مايو / 2024 | منذُ 2 شهر مضى

هذه هي الشروط والأحكام ("الشروط") التي تحكم علاقتك مع موقع almahjar.net (الخدمة). ("نحن" أو "الشركة").

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام موقع almahjar.net (الخدمة).

يشترط الوصول إلى الخدمة واستخدامها على موافقتك وامتثالك لهذه الشروط. تنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين والآخرين الذين يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من الشروط، فيجب عليك عدم الوصول إلى الخدمة.


الحسابات

عند إنشاء حساب معنا، يجب عليك تزويدنا بمعلومات دقيقة وكاملة وحديثة في جميع الأوقات. فشلك في ذلك يشكل خرقاً للشروط، مما قد يؤدي إلى إنهاء فوري لحسابك على خدمتنا.

أنت مسؤول عن حماية كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى الخدمة وعن أي أنشطة أو إجراءات تتم باستخدام كلمة المرور الخاصة بك، سواء كانت كلمة المرور الخاصة بك مع خدمتنا أو خدمة طرف ثالث.

توافق على عدم الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك لأي طرف ثالث. يجب عليك إخطارنا على الفور بمجرد أن تدرك أي انتهاك للأمان أو استخدام غير مصرح به لحسابك.


الخصوصية

تشرح سياسة الخصوصية لدينا جمعنا واستخدامنا للمعلومات على خدمتنا، بما في ذلك المعلومات التي قد تعتبرها شخصية. أنت توافق على ممارسات الإعلامات الموجودة في تلك السياسة كما قد تُحدّث من وقت لآخر.


تغييرات على خدمتنا

الخدمة هي منتج ديناميكي، يتطور دائمًا و(بناءً على الأمل) يتحسن. نتيجة لذلك، قد نقوم بتغيير أو إلغاء أو تقييد الوصول إلى منتجاتنا أو أي جزء من خدمتنا في أي وقت، لأي سبب، بأو بدون إشعار مسبق. وقد نفعل ذلك فيما يتعلق بواحد، بعض أو جميع مستخدمينا.


الاتفاقية الكاملة

هذه الشروط و سياسة الخصوصية لدينا تشكل الاتفاقية الكاملة بينك وبين الخدمة. إذا تم العثور على أي بند في هذه الشروط غير قابل للتنفيذ، فسوف يظل الأحكام الباقية سارية المفعول وفعّالة.


الملكية الفكرية

الخدمة ومحتواها الأصلي وميزاتها ووظائفها هي وستبقى ملكية حصرية لموقع المهجر نت. وشركائها في الترخيص. تحمي الخدمة بقوانين حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من قوانين دولة الكويت والدول الأجنبية. قد لا يتم استخدام علاماتنا التجارية وشكل المنتج دون الحصول على موافقة مسبقة بالكتاب من موقع المهجر نت.


الخدمات الطرفية

يستخدم الخدمة خدمات واجهة برمجة التطبيقات (API) لموقع YouTube. من خلال استخدام الخدمة، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة الخاصة بـ YouTube (https://www.youtube.com/t/terms). سياسة الخصوصية لـ Google متاحة على https://policies.google.com/privacy.


يمكنك إلغاء إذن الوصول لبياناتك في Google في أي وقت عبر صفحة إعدادات الأمان في Google على إعدادات الأمان في Google.


روابط لمواقع الويب الأخرى

يمكن أن تعرض خدمتنا محتوى ينشره مواقع وخدمات ويب طرفية، و/أو روابط إلى مواقع وخدمات ويب طرفية لا يمتلكها أو يتحكم فيها موقع المهجر نت.

لا يمتلك موقع المهجر نت. أي تحكم على محتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات لأي مواقع ويب أو خدمات طرف ثالث. كما تقر بأن موقع المهجر نت. لن يكون مسؤول مباشرة أو غير مباشرة عن أي ضرر أو خسارة يتسبب أو يُزعم أنه ناجم عن استخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي مواقع ويب أو خدمات طرف ثالث. للإبلاغ عن أي مخاوف بشأن حقوق الملكية الفكرية للطرف الثالث المتعلقة بالمحتوى المعروض على الخدمة، يُرجى النقر هنا

ننصح بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية لأي مواقع ويب أو خدمات طرف ثالث تزورها.


النهاية

قد ننهي أو نعلق حسابك فورًا، دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا كنت تخالف الشروط.

عند الإنهاء، ستتوقف حقك في استخدام الخدمة على الفور. إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدام الخدمة.


تحديد المسؤولية

بأي حال من الأحوال، لن يكون موقع المهجر نت.، أو مديريها، أو موظفوها، أو شركاؤها، أو وكلاؤها، أو مورّديها، أو شركاتها التابعة مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو ناتجة عن تعطل، أو فقدان للأرباح، أو فقدان البيانات، أو الاستخدام، أو السمعة الطيبة، أو أي خسارة غير ملموسة أخرى، ناتجة عن (i) وصولك إلى الخدمة أو استخدامها أو عدم قدرتك على الوصول إليها أو استخدامها، (ii) أي سلوك أو محتوى من أي طرف ثالث على الخدمة، (iii) أي محتوى يتم الحصول عليه من الخدمة؛ و (iv) الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التعديل لنقلاتك أو محتواك، سواءً كان ذلك على أساس ضمان أو عقد أو تقصير (بما في ذلك الإهمال) أو أي نظرية قانونية أخرى، سواء كان قد تم إبلاغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أم لا، وحتى لو تم العثور على أن أي تصحيح منصوص عليه هنا قد فشل في أغراضه الأساسية.


تنصيص

استخدامك للخدمة يخضع لمخاطرك الشخصية فقط. يتم توفير الخدمة على أساس "كما هو" و "حسب التوفر". تُقدّم الخدمة دون أية ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أم ضمنية، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على، الضمانات الضمنية للتسويق، أو للغرض المعين، أو عدم الانتهاك أو مسار الأداء.

موقع المهجر نت. وشركاتها التابعة، وشركاؤها، ومرخصيها لا يضمنون أن (أ) الخدمة ستعمل بدون انقطاع أو آمنة أو متاحة في أي وقت أو مكان معين؛ (ب) سيتم تصحيح أي أخطاء أو عيوب؛ (ج) الخدمة خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى؛ أو (د) ستلبي النتائج التي تحصل عليها من خلال استخدام الخدمة متطلباتك.


القانون الساري

يجب أن تكون هذه الشروط محكومة ومفسونة وفقًا لقوانين الكويت، دون النظر إلى أحكام القانون المتعارضة.

فشلنا في فرض أي حق أو بند من هذه الشروط لن يعتبر تنازلاً عن تلك الحقوق. إذا كان أي بند من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ بواسطة محكمة، فإن البنود الباقية من هذه الشروط ستظل سارية المفعول. تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بيننا فيما يتعلق بخدمتنا، وتحل محل أي اتفاقات سابقة قد تكون بيننا بخصوص الخدمة.


التعديل

قد تُعدّل هذه الشروط من وقت لآخر. سيكون تاريخ أحدث التعديلات دائمًا على https://almahjar.net/page/شروط-الخدمة، وتتوفر النسخ الأقدم عند الطلب. إذا قمنا بإجراء تغييرات نعتقد أنها ستؤثر بشكل كبير على حقوقك، فسوف نُعلمك عن طريق نشر إشعار على موقعنا على الويب. توافق على قبول أي تغييرات أو تعديلات على هذه الشروط عن طريق الاستمرار في استخدام خدمتنا.


للتواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط، يرجى الاتصال: info@almahjar.net.